اسماء المتقاعدين المدرجة تم قطع رواتبهم عليهم المراجعة

مؤلف
الصفحة الرئيسية

نشر تقرير هام من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية حول رواتب المتقاعدين، مما أثار قلقًا واسعًا بينهم، خاصة أولئك الذين وجدوا أنفسهم بلا راتب بعد تاريخ معين.ووفقًا للتقرير، فإن هناك عددًا من المتقاعدين الذين تم قطع رواتبهم لأسباب مختلفة، بعضها يعود إلى أخطاء في النظام، وبعضها الآخر بسبب عدم استيفاء بعض الشروط القانونية.

اسماء المتقاعدين المدرجة تم قطع رواتبهم
اسماء المتقاعدين المدرجة تم قطع رواتبهم عليهم المراجعة


أماكن مراجعة المتقاعدين المدرجة تم قطع رواتبهم عليهم المراجعة

على كافة السادة المتقاعدين المدرجة اسمائهم في القوائم أدناه، الذين ظهر لديهم تاريخ قطع الراتب، مراجعة (مديرية تقاعد نينوى) و (متغيرات الشهداء والمصابين في مديرية شهداء نينوى) و الملاحظات (تقاعد تلعفر وتقاعد الحمدانية) لغرض تمديد الراتب التقاعدي مع جلب كافة المستمسكات الثبوتية.

وسوف نقوم بنشر تكملة القوائم تباعًا. (علمًا أن تاريخ القطع الكتروني للتأكد من الاستحقاق للراتب التقاعدي).

ملاحظات:-

  1. شعبة المتغيرات/العسكري في الطابق الارضي.
  2. شعبة المتغيرات/المدني في الطابق الاول.
  3. شعبة متغيرات/الشهداء والمصابين في مديرية شهداء نينوى ومقرها في الدواسة خارج/قرب مديرية الشباب والرياضة.
  4. على السادة المتقاعدين الساكنين في الاقضية (تلعفر والحمدانية) والنواحي التابعة لها مراجعة ملاحظات (تقاعد تلعفر وتقاعد الحمدانية) لنفس الغرض اعلاه.

قوائم أسماء المتقاعدين المقطوعة رواتبهم

وبحسب التقرير، فإن القائمة التي نشرتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تضم أسماء المتقاعدين الذين تم قطع رواتبهم، وتُطالب جميع المتقاعدين المدرجة أسماؤهم في القائمة بمراجعة إدارة تقاعد نينوى، أو مديرية شهداء نينوى، أو ملاحظات تقاعد تلعفر أو تقاعد الحمدانية، لغرض تمديد الراتب التقاعدي.

يشعر الكثير من المتقاعدين بالقلق من هذا الإجراء، حيث يعتمدون على راتبهم التقاعدي بشكل أساسي للعيش، ويخشون من عدم قدرتهم على تغطية نفقاتهم الأساسية في حالة عدم تلقّي رواتبهم في الوقت المناسب.



ويأمل المتقاعدون أن تسرع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في معالجة هذه المشكلة، وأن يتم إرجاع رواتبهم في أسرع وقت ممكن، مع ضمان حقوقهم واستحقاقاتهم القانونية.

ويمكن للمتقاعدين المدرجة أسماؤهم في القائمة التواصل مع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للحصول على معلومات إضافية حول كيفية حل هذه المشكلة، وتقديم المستندات المطلوبة، وإجراءات تمديد رواتبهم التقاعدية. شاهد أيضااستمارة باج دخول المدينة القديمة النجف الأشرف

من المهمّ أن يدرك المتقاعدون أهمية مراجعة الجهات المختصة في أسرع وقت ممكن، لتجنّب أي تأخير في إرجاع رواتبهم، والحفاظ على حقوقهم واستحقاقاتهم القانونية.

الملخص: 

نشرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تقريرًا هامًا حول رواتب المتقاعدين، وأدرجت أسماء المتقاعدين الذين تم قطع رواتبهم، ودعت إلى ضرورة مراجعة الجهات المختصة لتمديد رواتبهم.نأمل أن تسرع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في معالجة هذه المشكلة، وأن يتم إرجاع رواتب المتقاعدين في أسرع وقت ممكن، مع ضمان حقوقهم واستحقاقاتهم القانونية.

يمكنك متابعتنا عبر موقعنا الرسمي موضوعنا الان.

google-playkhamsatmostaqltradent