مبادرة المصرف العقاري لشراء منزل 2024

مؤلف
الصفحة الرئيسية
احصل على قرض عقاري حتى 150 مليون دينار مع مبادرة المصرف العقاري لشراء منزل 2024. تعرف على شروط التقديم والفائدة المنخفضة.


مبادرة المصرف العقاري لشراء منزل 2024 تمثل فرصة ممتازة للمواطنين العراقيين للحصول على قروض عقارية بقيمة تصل إلى 150 مليون دينار. هذه المبادرة تأتي بهدف دعم التملك العقاري وتمويل مختلف الأغراض العقارية مثل ترميم وتأهيل الدور السكنية، بناء الدور السكنية، شراء دار سكني، وشراء قطعة أرض سكنية.


مبادرة المصرف العقاري لشراء منزل 2024

مبادرة المصرف العقاري لشراء منزل 2024



شروط وضوابط مبادرة المصرف العقاري لشراء منزل 2024


نسبة الفائدة تبلغ 6% بالقسط المتناقص على مدة تصل إلى 15 سنة. القروض متاحة للأفراد العراقيين الذين تجاوزوا 18 عامًا ويتوفرون على الاهلية القانونية.


كيفية التقديم على قرض المصرف العقاري لشراء منزل 2024 متى يتم فتح استمارة التقديم ما هي الشروط الرئيسية للحصول على القرض، ما هو الحد الأعلى لمبلغ القرض، يمكنك تعبئة استمارة التقديم عبر التطبيق الخاص بالمصرف والموافقة على الشروط والأحكام.





يتم الإعلان عن فتح استمارة التقديم على مبادرة المصرف العقاري لشراء منزل عبر قنوات رسمية مثل التلكرام، يجب أن يكون المتقدم عراقي الجنسية، وكامل الاهلية القانونية، وأن يتوافر الضمان الكافي لدى وحدة التأمين في المصرف.


يمكن للمقترضين الحصول على قروض تتراوح بين 50 مليون دينار وحتى 150 مليون دينار حسب الغرض المحدد.


الخاتمة. تعد مبادرة المصرف العقاري لشراء منزل 2024 فرصة حقيقية للعراقيين لتحقيق أحلامهم في التملك العقاري بشروط ميسرة وبنسبة فائدة منخفضة. للمزيد من التفاصيل، يمكن زيارة موقعنا الإلكتروني.


للمزيد من المعلومات حول مبادرة المصرف العقاري لشراء منزل 2024 اضغط هنا 


يمكنك متابعتنا عبر موقعنا الرسمي موضوعنا الان 


google-playkhamsatmostaqltradent