عاجل .. اسماء المرشحين على عقود 50 الف درجة للعناوين الوظيفية (معلم، معلم جامعي، مدرس) 2024

تعلن المديرية العامة لتربية بغداد الرصافة الاولى أسماء المرشحين المقبولين للتعيين بصفة عقد بعد الاعتراضات، للعناوين الوظيفية (معلم، معلم جامعي، مدرس) بعد حصولهم على عقود 50 ألف درجة.


عاجل .. تعلن المديرية العامة لتربية بغداد الرصافة الأولى أسماء المرشحين المقبولين للتعيين بصفة عقد بعد الاعتراضات، للعناوين الوظيفية (معلم، معلم جامعي، مدرس). يتم توزيعهم على 2000 درجة حسب القواطع المحددة

عاجل .. اسماء المرشحين على عقود 50 الف درجة للعناوين الوظيفية (معلم، معلم جامعي، مدرس) 2024
 اسماء المرشحين على عقود 50 الف درجة للعناوين الوظيفية (معلم، معلم جامعي، مدرس) 



أسماء المرشحين للعقود بدرجة 50 ألف في بغداد الرصافة الأولى


تم الإعلان عن أسماء المرشحين للعقود بدرجة 50 ألف في بغداد الرصافة الأولى، حيث يتم توزيعهم بناءً على القواطع الجغرافية المحددة من قبل المديرية العامة لتربية بغداد.


لمعرفة أسماء المرشحين في باقي المحافظات، يمكنكم متابعة الإعلانات الرسمية عبر موقعنا على التلكرام. زوروا الرابط هنا للحصول على آخر التحديثات.


للمزيد من المعلومات حول العقود الوظيفية بدرجة 50 ألف، ما هي شروط التقديم للعقود بدرجة 50 ألف،  يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الجامعية المناسبة للوظيفة المتقدم لها، بالإضافة إلى اجتياز الاختبارات والمقابلات المطلوبة.


اسماء المرشحين على عقود 50 الف درجة اضغط هنا.


اسماء المقبولين للعقود بدرجة 50 ألف في بغداد 2024

 
كيف يمكنني التقديم للوظائف المتاحة، يمكنكم التقديم عبر الموقع الرسمي للمديرية العامة لتربية بغداد، حيث يتم نشر إعلانات التوظيف والشروط المطلوبة لكل وظيفة بشكل دوري.

متى سيتم إعلان أسماء المرشحين في باقي المحافظات، سيتم إعلان أسماء المرشحين للعقود بدرجة 50 ألف في المحافظات الأخرى رسمياً عبر موقعنا على التلكرام. تابعونا للحصول على أحدث التحديثات والإعلانات.


الخاتمة، لقد قمنا بتغطية جميع جوانب إعلان أسماء المرشحين على عقود 50 ألف درجة للعناوين الوظيفية في هذا المقال. تأكدوا من متابعة الموقع للحصول على المزيد من الأخبار والتحديثات حول هذا الموضوع المهم في العراق.


للمزيد من المعلومات حول اسماء المرشحين للعقود بدرجة 50 ألف في بغداد الرصافة الأولى اضغط هنا 


يمكنك زيارة موقعنا الرسمي موضوعنا الان.

google-playkhamsatmostaqltradent