اسماء المقبولين للتعيين بصفة عقد (معلم٫ معلم جامعي٫ مدرس) 2024

اسماء المقبولين للتعيين بصفة عقد  (معلم٫ معلم جامعي٫ مدرس) 2024.  في تربية بغداد الرصافة الاولى بعد الاعتراضات وتوزيعهم حسب القواطع.

تعلن المديرية العامة لتربية بغداد الرصافة الاولى عن اسماء المرشحين المقبولين للتعيين بصفة عقد "المعترضين"، والذين يشملون معلمين ومعلمين جامعيين ومدرسين بإجمالي 2000 درجة موزعة بشكل متساوٍ بين القواطع المختلفة. يمكنكم الاطلاع على ملف اسماء المرشحين للتعيين بصفة عقد "المعترضين" من خلال.


اسماء المقبولين للتعيين بصفة عقد  (معلم٫ معلم جامعي٫ مدرس)



اسماء المرشحين للتعيين بصفة عقد "المعترضين" تربية بغداد


مديرية تربية بغداد الرصافة الاولى تعلن بفخر عن اسماء المرشحين المقبولين للتعيين بصفة عقد "المعترضين"، وتأتي هذه الخطوة كجزء من سياسة التعيينات الشفافة والمبنية على المؤهلات والقدرات. تم توزيع الدرجات بين المتقدمين حسب القواطع الإدارية لضمان توزيع عادل ومتساوٍ للفرص.


تم الإعلان الرسمي عن اسماء المقبولين للتعيين بصفة عقد  (معلم٫ معلم جامعي٫ مدرس)  2024" من قبل المديرية العامة لتربية بغداد الرصافة الاولى، بعد انتهاء فترة الاعتراضات. تم اختيار المرشحين بناءً على معايير صارمة للكفاءة والخبرة في المجال التعليمي.



ملف اسماء المرشحين للتعيين بصفة عقد المعترضين pdf 

تم توزيع 2000 درجة بشكل عادل بين القواطع المختلفة داخل تربية بغداد الرصافة الاولى، بهدف ضمان تغطية جميع المناطق وتحقيق التوازن في فرص التعيين للمتقدمين.


متى سيتم الإعلان عن اسماء المقبولين في باقي المحافظات سيتم الإعلان عن اسماء المقبولين في عقود وزارة التربية 2024 في باقي المحافظات بموجب إعلان رسمي سيتم نشره عبر الرابط الالكتروني المخصص لذلك.


ملف اسماء المرشحين للتعيين بصفة عقد pdf اضغط هنا 


هل يمكنني الحصول على نسخة من ملف اسماء المرشحين للتعيين نعم، يمكنكم الحصول على نسخة من ملف اسماء المرشحين للتعيين بصفة عقد "المعترضين" من خلال الضغط على الرابط المتاح في الإعلان الرسمي.


الخاتمة


تمثل هذه التعيينات خطوة هامة نحو تعزيز القطاع التعليمي في تربية بغداد الرصافة الاولى، وتعكس التزام المديرية بتحقيق الشفافية وتوفير الفرص العادلة للجميع. لمزيد من المعلومات حول الأحداث والتعيينات في العراق، يمكنكم زيارة موقع "موضوعنا الان" الذي يقدم محتوى مفيد وموثوق به في هذا المجال.


للمزيد من المعلومات حول العقود وزارة التربية العراقية اضغط هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent