التقديم على كلية الضباط شهادة البكالوريوس 2024: شروط ومواعيد

التقديم على كلية الضباط شهادة البكالوريوس 2024
التقديم على كلية الضباط شهادة البكالوريوس 2024: شروط ومواعيد


أعلنت وزارة الداخلية مرحبا بكم في موقع موضوعنا الان سنتعرف على كيفية التقديم على كلية الضباط شهادة البكالوريوس 2024 في التفصيل الدقيق سنتابع على موقعنا متطلبات تسجيل والية تسجيل .


الان سوف يفتح التقديم على كلية الضباط شهادة بكالوريوس 2024 في مثل هذه الفرصة تكون لخريجي الجامعات في العراق ستبدأ تعيينات ضباط شرطة بدء في تاريخ 1 يوليو وحتى 10 يوليو يكون تقديم طلب يحتويعلى تأييد تخرج وايضا يشمل تقدير طالب ومعدلة لا يقل عن مرتبين.


رابط التقديم على كلية الضباط 2024 في العراق 


يتم التقديم عبر استمارة الالكترونية على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية العراقية (www.moi-jobs.iq). يتطلب تسجيل توفر المعلومات دقيقة حول المتقدم والتخصص المطلوب.


الاختصاصات مطلوبة: يجب ان يكون المتقدم عراقي الجنسية، ومن ابوين عراقيين ، وحائزاً على شهادة بكالوريوس في أحد تخصصات المعتمدة. يجب أن يكون العمر بين 19 و25 عاماً. يشمل القبول اختبارات متعددة مثل فحص الطبي، وفحص مخدرات، واللياقة البدنية، والاختبارات النفسية والحاسوبية.





شروط والمستندات المطلوبة التقديم على كلية الضباط 2024


شروط القبول: يتم قبول الطلبة بناءً على أعلى المعدلات في كل تخصص، مع مراعاة النسب السكانية والفئات المحددة كذوي الشهداء وأبناء الضباط المستمرين بالخدمة.


المستندات المطلوبة: تشمل وثيقة التخرج المصدقة، والهوية الوطنية للمتقدم ولوالديه، وشهادة الجنسية العراقية، وبطاقة السكن، وتأييد مجلس بلدي مصدق.


فرصة التقديم على كلية الضباط شهادة البكالوريوس 2024 تأتي ضمن خطط وزارة الداخلية لتعزيز الكفاءات الوطنية وتأهيلها لخدمة الوطن بكل احترافية وتفانٍ.


نحن دائماً هنا لتقديم الدعم والمساعدة. لمزيد من التفاصيل، يمكنك زيارة موقعنا الرسمي للتعرف على الشروط وآلية التقديم.


اذا كنت تودي معرفه المزيد من المعلومات زورو موقعنا الرسمي موضوعنا الآن.

google-playkhamsatmostaqltradent